السبت، 5 نوفمبر، 2011

الدوري الاسباني

برشلونة*اتليتك بيلباو
الدوري السباني الاحد
بتوقيت                                         غريتش21:30  مكة المكرمة21:30
على HD2,+2
حصريا

عشاق ريال مدريد يحتشدون ظهر الأحد لمشاهدة المباراة أمام اوساسونا بالدوري الاسباني

عندما تم تطبيق نظام إقامة مباريات الدوري الأسباني لكرة القدم ظهرا في الموسم الماضي ، توقع القليلون أن يلعب ريال مدريد أو برشلونة في هذا الموعد.

رونالدو يهدي زملائه "الحذاء الزجاجي"

أهدى البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني اليوم أحذية زجاجية لزملائه في الفريق الملكي، عرفانا منه بالدعم والمساعدة التي قدموها له ليتوج بالحذاء الذهبي كأفضل هدافي أوروبا عن الموسم الماضي.

وقدم رونالدو الأحذية لجميع أفراد الفريق، وذلك خلال حفل أقامه ريال مدريد لتكريم اللاعب، بعد حصوله على الجائزة، وهو ما أكده لاعب الوسط سرخيو راموس على صفحته في موقع تويتر للتواصل الاجتماعي.

وكان الموسم الماضي أفضل مواسم كريستيانو تهديفا حيث سجل 54 هدفا منها 41 في الدوري الإسباني ليصبح هداف الليجا التاريخي في موسم واحد، وسبعة في كأس ملك إسبانيا وستة في دوري الأبطال الأوروبي.

وقال سرخيو راموس مازحا على صفحته "البعض يتوج بالحذاء الذهبي، والبعض الآخر بالحذاء "الزجاجي" فهذه هي الهدية التي قدمها لنا كريستيانو تتويجا للعمل الجماعي".

يذكر أنها المرة الثانية التي يتوج فيها كريستيانو بالجائزة حيث فاز بها عام 2008 عندما كان يلعب في مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد تسجيله ل31 هدفا في البريمير ليج، بالإضافة إلى 11 هدفا في المسابقات الأخرى. 

أهداف رونالدو تثير الجدل في أسبانيا