الخميس، 30 يونيو، 2011

فيورنتينا يتعاقد مع الظهير الأيمن البرازيلي رومولو


أعلن نادي فيورنتينا الإيطالي لكرة القدم مساء امس الاربعاء عبر موقعه الرسمي عن تعاقده مع الظهير الأيمن البرازيلي رومولو من صفوف كروزيرو.

الفيصلي السعودي يتعاقد مع الكرواتي بيتش

علن الفيصلي المنتمي لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم تعاقده مع الكرواتي بيرو بيتش مهاجم تيرانا الألباني بعقد لمدة موسمين.

اتهام مالك نادي برمنجهام الإنجليزي بغسيل الأموال

مثل كارسون ييونج كا-سينج ، مالك نادي برمنجهام الإنجليزي لكرة القدم ، أمام محكمة بهونج كونج اليوم الخميس بتهمة غسيل الأموال.

فابريجاس متفائل بامكانية رحيله لبرشلونة

احتفظ سيسك فابريجاس نجم وسط المنتخب الأسباني وقائد فريق ارسنال الإنجليزي ، بهدوئه وتفاؤله مع تواصل التكهنات حول قرب اتمام عودته إلى فريق برشلونة حامل لقب دوري ابطال أوروبا والدوري الأسباني.

الاهلي فاز بالتعادل مع الزمالك في طريقه إلى اللقب 36 .. وهدف دومينيك يثير الجدل عن الروح الرياضية

عادل الاهلي والزمالك في القمة 107 لديربي الكرة المصرية ، بهدفين لكل منهما ، ليقترب الاهلي كثيرا من الاحتفاظ بلقب بطولته المفضلة التي فاز بها من قبل 36 مرة ، بينما لايلومن الزمالك إلا نفسه ومديره الفني حسام حسن الذي تخلى طواعية عن التفوق الفني والكمي بهدفين مقابل هدف، وقرر الانكماش للمحافظة علي فوزه من بداية الشوط الثاني ، فدفع الثمن ، حيث أهدي السيطرة للاهلي الذي تعددت فرصه وضاعت منه عدة أهداف ونجح قبل النهاية في خطف هدف التعادل الذي ضمن به الاحتفاظ بفارق النقاط الخمسة التي يتقدم بها علي الزمالك قبل ثلاثة أسابيع من نهاية الدوري وهو مايعني بالتأكيد اقترابه بنسبة ربما تفوق 90% ، من الاحتفاظ بدرع الدوري للموسم السابع على التوالي، في موسم غريب ، ليس الفضل فيه للاهلي وحده ولكن بنسبة متساوية للزمالك الذي فرط في صدارته للمسابقة بستة نقاط التي عانى من نزيفها بتلقيه ثلاثة هزائم غريبة امام الجونة ومصر المقاصة والمصري ، فضلا عن التعادلات المتعددة، وبالتالي فكان في أصعب موقف امام الاهلي ولعب بفرصة واحدة هي الفوز ، مع أمل ضعيف في امكانية تعثر الاهلي ، ليتمكن من اللحاق به بعد ذلك .