الاثنين، 4 يوليو 2011

صور دوري ابطال اوربا

الأرجنتيني سالفيو يؤكد سعادته بالعودة لأتلتيكو

أعرب لاعب كرة القدم الأرجنتيني إدواردو سالفيو عن سعادته البالغة بالعودة إلى صفوف أتلتيكو مدريد الأسباني بعد موسم ناجح مع بنفيكا البرتغالي استعاد خلاله لياقته البدنية والفنية والذهنية العالية.

وبدأ سالفيو اليوم الاثنين الاستعداد مع فريق أتلتيكو للموسم الجديد بالدوري الأسباني.

وقال اللاعب "أشعر بالسعادة الغامرة لوجودي في هذا النادي ومع هذه المجموعة من اللاعبين. هدفي هو البقاء في أتلتيكو. منذ اللحظة الأولى لانتقالي إلى النادي لم أكن أريد الرحيل من النادي ولكنني انتقلت إلى بنفيكا (على سبيل الإعارة) بسبب ظروف في الموسم الماضي".

وأضاف "أتلتيكو هو النادي الذي أعشقه وأنتمي إليه وأول الأندية التي أبدت اهتماما بالتعاقد معي. وأردت منذ اللحظة الأولى لي هنا أن أحقق النجاح. كنت سعيدا للغاية في بنفيكا حيث عاملوني جيدا ولكنني أنتمي لأتلتيكو مدريد".

وأشارت الصحف الأسبانية في الأسابيع القليلة الماضية إلى رغبة بنفيكا في الاحتفاظ باللاعب الأرجنتيني ولكن أتلتيكو تمسك باللاعب الذي سيحتفل بعيد ميلاده الحادي والعشرين في 14 تموز/يوليو الحالي والذي انتقل إلى أتلتيكو في كانون ثان/يناير 2010 ثم أعير لبنفيكا قبل بداية الموسم الماضي.

وينتظر أن يحظى سالفيو بتأييد شديد من مشجعي أتلتيكو بعد موسم رائع مع بنفيكا.

وأعرب سالفيو عن اعتقاده بأن مواطنه سيرخيو أجويرو سيظل ضمن صفوف أتلتيكو رغم إعلانه صراحة عن رغبته في الرحيل من النادي هذا الصيف.

مدرب نادال يؤكد أن اللاعب ليس مصابا بكسر

لا يعاني الأسباني رافاييل نادال الذي تراجع اعتبارا من اليوم الاثنين إلى المركز الثاني في قائمة لاعبي التنس المحترفين ، أية إصابة في القدم اليسرى وسيشارك في بطولة مونتريال بعد خمسة أسابيع ، حسبما أكد مدربه.