الجمعة، 1 يوليو، 2011

مرض رونالدو


●●لأن الإسماعيلى ينافس على بطولة الدورى مع الأهلى والزمالك، فقد كان من حقه أن يعامل بالمثل بتعيين طاقم تحكيم أجنبى، وسأكون حسن النية، وأصدق أن هناك خطأ إداريا وقع، ترتب عليه الاستعانة بطاقم مصرى، ولا أشكك فى هذا الطاقم، فليست القضية هنا هل كانت ضربة الجزاء صحيحة أم لا أو أن أحمد خيرى يستحق الطرد أم لا.. ولكنها ترسيخ «الشعور بالظلم» وعدم المساواة، حتى لو اختلفت تماما فى فكرة الاستعانة بحكام أجانب.. خاصة أن موضوع أخطاء الحكم أتعامل معه كما يتعامل معه سكان كوكب الأرض: خطأ بشر.. وجزء من اللعبة.

ميسي : أسعى لإسعاد الجماهير وهدفي هو الفوز بلقب كأس العالم


أكد لاعب كرة القدم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي /24 عاما/ اليوم الجمعة أنه سيفوز مع منتخب بلاده في يوم ما بلقب كأس العالم.

الاف من مشجعي تشيلي يعبرون الجبال لمساندة منتخبهم في كوبا أمريكا

بدأ آلاف من مشجعي منتخب تشيلي لكرة القدم عبور الحدود إلى الأرجنتين بهدف مساندة فريقهم خلال مبارياته المرتقبة في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية المقرر انطلاقها اليوم الجمعة في الأرجنتين والتي تستمر فعالياتها حتى 24 تموز/يوليو الحالي.

جيمناسيا يخسر في جولة فاصلة وينضم لريفر في الدرجة الثانية بالارجنتين

هبط جيمناسيا لابلاتا الى دوري الدرجة الثانية الارجنتيني لكرة القدم بعد تعادله 1-1 مع ضيفه سان مارتن اليوم الخميس ليواجه نفس مصير ريفر بليت.

المنتخب الكولومبي يستعين بالتاريخ في مواجهة شباب كوستاريكا

يأمل المنتخب الكولومبي لكرة القدم في الحفاظ على سجل انتصاراته أمام نظيره الكوستاريكي في بطولات كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) عندما يلتقي الفريقان غدا السبت على استاد "23 أغسطس" بمدينة سان سالفادور دي خوخوي في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى في الدور الأول لبطولة كوبا أمريكا الثالثة والأربعين والتي تنطلق فعالياتها اليوم بالأرجنتين.

جانسو.. نجم جديد على طريق الأساطير

بيليه ، زيكو ، ريفالدو ، رونالدينيو ، كاكا.. ومن الآن فصاعدا سيكون هناك النجم الشهير جانسو.

رونالدينيو تخلص من الحظ السيئ وعاد ليسطع مجددا

قبل أسبوع واحد فقط ، كان لاعب كرة القدم البرازيلي الشهير هدفا للانتقادات وصفارات الاستهجان وهتافات السخرية من قبل جماهير فريقه فلامنجو البرازيلي بسبب عدم ظهوره في الفترة الماضية بالمستوى الذي انتظرته الجماهير رغم المبالغ المالية الهائلة التي أنفقها النادي للتعاقد معه.

كوبا أمريكا.. صراع ساخن بين نجم ساطع وأربعة أقمار منيرة

مع انطلاق فعاليات بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) الثالثة والأربعين في الأرجنتين اليوم الجمعة ، ينتظر عشاق الساحرة المستديرة أن تشهد البطولة منافسة شرسة بين نجم ساطع وحيد هو الأرجنتيني ليونيل ميسي وعدة أقمار منيرة .