الخميس، 7 يوليو، 2011

مانشيني : التعاقد مع فيا سيكلفنا 45 مليون إسترليني

كشف الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم أن التعاقد المحتمل مع النجم الأسباني ديفيد فيا لاعب برشلونة ، سيكلف النادي الإنجليزي 45 مليون جنيه إسترليني.

وذكرت صحيفة "دايلي ستار" اليوم الخميس في موقعها على الإنترنت أن ديفيد فيا يأتي ضمن قائمة من اللاعبين تحوز على اهتمام مانشيني ، الذي يعتزم الاستغناء عن خدمات الأرجنتيني كارلوس تيفيز.

وأكد مانشيني أن ضم فيا ، الفائز مع المنتخب الأسباني بلقب كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ، سيشكل إضافة كبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصبح فيا /29 عاما/ واحدا من أبرز الأسماء في كرة القدم الأوروبية ، وسيسعى مانشيني جاهدا للحصول على خدماته.

نتائج قرعة التصفيات الأولمبية تجبر الياباني سيكيزوكا على تغيير تشكيلة منتخب بلاده

شف المدرب الياباني تاكاشي سيكيزوكا عن رغبته الجادة في تغيير تشكيلة منتخبه وتحديداً في خط الدفاع والذي واجه الإنتقادات بعد ضعف مستواه في مواجهة الكويت السابقة بالدور الثاني .                                    

تعيين زيدان مديرا للكرة في ريال مدريد

تولى أسطورة الكرة الفرنسي زين الدين زيدان اليوم الخميس منصب مدير الكرة بنادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم في الموسم المقبل ، ليحل مكان خورخي فالدانو الذي أقيل من المنصب.

برشلونة يحصل على جائزة الللعب النظيف


حصل كل من الفريقين الأول والثاني لكرة القدم بنادي برشلونة على جائزة اللعب النظيف بعدما جاءا على رأس الفرق المنافسة في مسابقتي دوري الدرجتين الأولى والثانية ، على الترتيب.