الأربعاء، 6 يوليو، 2011

إستعدادات برشلونه للموسم الكروي 2011/201

برشلونة - أسبانيا                                                         --_--                                 إنترناسيونال - البرازيل     16:15
                                                                      السبت 30 يوليو 2011 
برشلونة - أسبانيا                                                         --_--                                 مانشستر يونايتد - إنجلترا

وفد من ريال مدريد في البرازيل لضم نيمار

ذكرت الصحافة الالكترونية البرازيلية أن وفدا من نادي ريال مدريد الإسباني يزور البرازيل حاليا للتعاقد مع مهاجم سانتوس الشاب نيمار الذي يشارك حاليا مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا بالأرجنتين.

باتيستا: لا أنتظر من ميسي اثبات شيء في المنتخب لأنه أفضل لاعب في العالم

قال مدرب الأرجنتين سرخيو باتيسا إنه ليس على نجم الفريق ليونيل ميسي "اثبات شيء ما" في المنتخب لأنه "أفضل لاعب في العالم".

وصرح المدرب للصحفيين يوم الثلاثاء حول مباراة الأرجنتين مع كولومبيا اليوم بالجولة الثانية من بطولة كوبا امريكا 2011 "أثق تماما في اللاعبين الذين خاضوا المباراة الأولى فلديهم الخبرة الكافية ويلعبون بشكل جيد".

وتعادلت الأرجنتين في المباراة الافتتاحية للبطولة مع بوليفيا بهدف لمثله على عكس كل التوقعات التي كانت تتوقع أن يشهد اللقاء مهرجان أهداف لصالح راقصي التانجو.

وحول آداء ميسي في المباراة قال باتيستا "قدم الشوط الأول بشكل جيد للغاية، وربما انخفض في الشوط الثاني ولكن ليس عليه أن يثبت لي أي شيء لأنه أفضل لاعب في العالم".

وبسؤاله عن طريقة لعب برشلونة الإسباني، الذي يلعب ميسي في صفوفه قال "يعجبني ولكن هذا الأمر لا يعني أن المنتخب سوف يفعل نفس الشيء، لدينا لاعبون يتمتعون بالخبرة الكافية لتقديم هذا الشكل من كرة القدم، ولكن هذا الأمر يتطلب الكثير من الوقت".

وبخصوص مباراة كولومبيا أضاف "أنه فريق قوي وصعب ويقدم كرة قدم جيدة، ولديه لاعبون يعرفون ما الذي يريدونه مثل فالكاو وراموس جوارين"..

بلنسية يضم بياتي ويسمح لنافارو بالرحيل

ذكرت وسائل الإعلام الأسبانية اليوم الأربعاء أن نادي بلنسية الأسباني لكرة القدم ضم الجناح بابلو بياتي من نادي ألميريا الذي هبط لدوري الدرجة الثانية المحلي نهاية الموسم الماضي.

وأفادت تقارير إعلامية أن بلنسية دفع نحو ثمانية ملايين يورو (6ر11 مليون دولار) لضم اللاعب الأرجنتيني لصفوفه.

انضم بياتي /22 عاما/ انضم إلى ألميريا قادما من إستوديانتيس الأرجنتيني عام 2008 ، وبذلك سيصبح ثاني لاعب من ألميريا ينضم إلى بلنسية هذا الصيف بعد حارس المرمى البرازيلي دييجو ألفيش.

كانت الصفقتان الأخريان اللتين أبرمهما بلنسية هذا الصيف هما ضم عادل رامي من ليل الفرنسي وداني باريخو من خيتافي.

من ناحية أخرى ، سمح بلنسية لمدافعه المخضرم ديفيد نافارو /31 عاما/ بالانتقال الحر بدون مقابل لنادي نيوشاتل زاماكس السويسري، في اطار سياسة مدرب الفريق الأسباني أوناي إيمري بالتخلص أولا بأول من اللاعبين غير المرغوب فيهم بالفريق.

مانشستر سيتي بصدد التعاقد مع نصري

ذكرت صحيفة "صن" البريطانية اليوم الأربعاء أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم كان على وشك التعاقد مع لاعب خط الوسط الفرنسي سمير نصري لاعب نادي آرسنال مقابل 20 مليون جنيه إسترليني (32 مليون دولار) ليلة أمس الثلاثاء.