السبت، 5 نوفمبر، 2011

عشاق ريال مدريد يحتشدون ظهر الأحد لمشاهدة المباراة أمام اوساسونا بالدوري الاسباني

عندما تم تطبيق نظام إقامة مباريات الدوري الأسباني لكرة القدم ظهرا في الموسم الماضي ، توقع القليلون أن يلعب ريال مدريد أو برشلونة في هذا الموعد.

والهدف من وراء إقامة المباريات ظهرا هو إكساب الدوري الأسباني شهرة أوسع في قارة آسيا ، عبر اللعب في الوقت الملائم للمشاهدين في الشرق الأقصى.

وطالب عشاق كرة القدم في آسيا بمشاهدة مباريات ريال مدريد أو برشلونة في هذا الوقت ، والآن وللمرة الأولى في التاريخ يستقبل ريال مدريد على ملعبه فريق اوساسونا ظهر الاحد في المرحلة الحادية عشر من المسابقة.

وأوضح "راديو ماركا" ، "سيكون من الغريب مشاهدة استاديو برنابيو مزدحما في وقت الغذاء ، ستكون تجربة غريبة بالنسبة للجميع".

ويعيش أبناء المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو حالة من القوة المفرطة ، فالفريق يسجل الأهداف بغزارة ويستقبل القليل منها.

وفاز النادي الملكي أمس الأول الأربعاء للمرة الأولى على ملعب ليون الفرنسي بهدفين نظيفين بدوري أبطال أوروبا ، وسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفه ال100 خلال 105 مباراة خاضها بقميص الفريق منذ قدومه من صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال رونالدو "الشيء الأكثر أهمية هو أن أهدافي تساعد الفريق على الفوز ، نلعب بشكل جيد ونستمتع بكل مباراة".

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الأسباني برصيد 25 نقطة من عشر مباريات ، بفارق نقطة واحدة أمام أقرب ملاحقيه برشلونة صاحب المركز الثاني.

ومن جانبه يحتل اوساسونا المركز الثامن ، ويتوجه الفريق لملاقاة ريال مدريد بدون مهاجمه الفارو كيجودو بسبب الإيقاف ، وكذلك يفتقد الفريق جهود سيرجيو فرانديز ومارك بيرتران وروفيرسيو بسبب الإصابة.

ويخرج برشلونة لملاقاة اتليتك بلباو مساء الأحد بدون جناحه اليافع بيدرو بسبب الإصابة ، في الوقت الذي تعافى فيه اليكسيس سانشيز وجيرارد بيكيه وكارلس بويول من الإصابة.

وعلى النقيض في بلباو ، فإن الشكوك تحوم حول مشاركة عشرة لاعبين على الاقل مع الفريق بسبب الإصابة ، كما أن الفريق ربما يكون منهك القوى بعد خوض مباراته على ملعب سالزبورج امس الخميس بالدوري الأوروبي.

وفي مباريات أخرى الأحد ، يلتقي ريال سرقسطة مع سبورتينج خيخون وخيتافي مع اتليتكو مدريد ورايو فاليكانو مع ريال سوسيداد وغرناطة مع راسينج سانتاندير واسبانيول مع فياريال.

ويعيش خوان كارلوس جاريدو المدير الفني لفياريال فوق صفيح ساخن ، بعد الهزيمة على ملعبه صفر/3 أمام مانشستر سيتي امس الاول الاربعاء بدوري ابطال أوروبا.

تنطلق المرحلة الحادية عشر من الدوري الأسباني غدا السبت بمباراة دربي تجمع بين ليفانتي وبلنسية.

ويبدو أن ليفانتي هو المرشح الأبرز للفوز بالمباراة في ظل احتلال الفريق المركز الثالث بجدول الترتيب بفارق نقطتين خلف ريال مدريد ونقطة واحدة خلف برشلونة.

وكذلك يوم السبت يلتقي ريال مايوركا مع أشبيلية وريال بيتيس مع ملقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق