الخميس، 12 يناير، 2012

رونالدو تحت الأضواء في لقاء ريال أمام مايوركا بدوري اسبانيا

ستتوجه الأنظار بشكل أكبر من المعتاد إلى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد عندما يواجه فريقه ريال مايوركا في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بعد غد السبت بعد رد فعله الغاضب من صيحات استهجان الجماهير ضده.

ورفض رونالدو الاحتفال بهدفه على استاد سانتياجو برنابيو الذي منح ريال التقدم 5-1 على غرناطة وهو هدفه رقم 21 في الدوري هذا الموسم بعدما أبدت مجموعة من الجماهير إحباطها بسبب ادائه.

ومن بين الانتقادات الموجهة لرونالدو أغلى لاعب في العالم أنه يكون أنانيا في كثير من الأمور ويهتم بالنجاح الشخصي بشكل أكبر من نجاح الفريق كمجموعة.

وتلقى رونالدو مساندة من المدرب جوزيه مورينيو ولاعبي ريال كما تلقى دفعة ثقة من الرئيس الشرقي للنادي الفريدو دي ستيفانو في آخر مقالات الرجل البالغ عمره 85 عاما اليوم الخميس.

وكتب دي ستيفانو في صحيفة ماركا "يجب أن نسانده لأنه لا يستطيع أن يبذل أي مجهود إضافي عما يبذله."

وأضاف لاعب ومدرب ريال مدريد السابق "اللاعب البرتغالي مثال يحتذى به ونجاحه جاء نتيجة لجهد عظيم يبذله."

وسيستطيع ريال توسيع الفارق مع برشلونة صاحب المركز الثاني إلى ثماني نقاط إذا فاز على مايوركا بينما سيلتقي حامل اللقب الذي تعادل مع جاره اسبانيول في الجولة الماضية 1-1 مع ريال بيتيس يوم الأحد.

ويبدو برشلونة مذهلا على أرضه بفوزه ثماني مرات وتعادله مرة واحدة في آخر تسع مباريات أحرز خلالهم 39 هدفا دون أن يدخل مرماه أي هدف لكنه جمع 13 نقطة من أصل 24 نقطة متاحة خارج أرضه.

وقال بيب جوارديولا مدرب برشلونة الذي يتطلع فريقه لإحراز اللقب للمرة الرابعة على التوالي أمس الأربعاء إن نتائج الفريق خارج أرضه قد تبعده عن الحفاظ على اللقب.

وأضاف في مؤتمر صحفي "خارج أرضنا لا نملك الأرقام التي تجعلنا نتوح باللقب ويجب أن نطور مستوانا."

ويستضيف بلنسية صاحب المركز الثالث الذي يتأخر عن برشلونة بفارق أربع نقاط منافسه ريال سوسيداد بعد غد السبت بينما يلتقي ليفانتي مفاجأة الموسم وصاحب المركز الرابع مع اتلتيك بيلباو يوم الأحد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق