الأحد، 3 يوليو، 2011

رونالدو يربط بقاءه في ريال مدريد ببقاء مورينيو ولا يستبعد العودة لإنجلترا

اعترف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو برغبته في العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز يوما ما ، ولكن بعد أن يحقق هدفه الحالي ، المتمثل في التتويج بلقب دوري ابطال اوروبا مع ريال مدريد.

وانضم رونالدو /26 عاما/ إلى ريال مدريد قادما من مانشستر يونايتد قبل عامين مقابل 80 مليون يورو.

وقال رونالدو لصحيفة "صنداي ميرور" اليوم الأربعاء "اعتقد أنني إذا رحلت عن ريال مدريد فإن محطتي التالية ستكون الدوري الإنجليزي ، ولكن ليس الآن..أولا علينا أن نفوز بلقب دوري ابطال أوروبا ، إذا عدت إلى الدوري الإنجليزي مرة أخرى فلابد أن يكون ذلك من خلال نادي في شمال غرب إنجلترا حيث أنني لا أحب لندن".

وكانت صحيفة صنداي ميرور المحت الشهر الماضي إلى مانشستر سيتي يتلهف على التعاقد مع رونالدو ، وانه مستعد لدفع 350 الف جنيه استرليني اسبوعيا للاعب البرتغالي مقابل موافقته على الانضمام للنادي.

وأوضح رونالدو "إنه بمثابة إغراء الحصول على 20 مليون استرليني سنويا ، إنه عرض رائع ، ولكني تحدثت إلى وكيل أعمالي واعتقد أنه من الأفضل البقاء في مدريد لأننا في هذا العام نستعد لنكون الأفضل".

وأكد رونالدو "طالما بقي جوزيه مورينيو في ريال مدريد سأبقى هناك..إذا رحل إلى تشيلسي سأرحل..وحينها كنت ربما أقرر الرحيل إلى مانشستر سيتي ، ولكنه باقي مع النادي وبالتالي سأبقى أنا أيضا". 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق