الأربعاء، 29 يونيو، 2011

باتيستا يثق بتألق ميسي في كوبا أمريكا

أبدى سيرخيو باتيستا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم اليوم الأربعاء ثقته بتقديم نجمه الأبرز ليونيل ميسي "بطولة رائعة في كوبا أمريكا"، كي يحصل على تقدير تأخر كثيرا من جانب الأرجنتينيين.


وقال باتيستا في تصريحات لإذاعة (لاريد) الأرجنتينية "على ميسي أن يحصل على تقدير آخر لما يقدمه مع الفريق، لكنني أعتقد أنه سيناله داخل الملعب. أعتقد أن ميسي سيقدم بطولة رائعة في كوبا أمريكا".

وفضلا عن إحراز لقب البطولة، يتطلع المدرب كذلك إلى أن "ترى الجماهير نفسها في هذا الفريق، وفي طريقة لعبه. ليتنا نتمكن من ذلك".

وألمح المدرب إلى أن إزيكيل لافيتسي وكارلوس تيفيز، الذي سيلعب في مركز الجناح الأيسر بدلا من أنخل دي ماريا، سيرافقان هداف برشلونة في المباراة الأولى للأرجنتين بعد غد الجمعة أمام بوليفيا في مباراة افتتاح كوبا أمريكا التي تقام بمدينة لا بلاتا.


من جانب آخر، أكد أنه سيدفع بسيرخيو راميرو في حراسة المرمى، ليجلس كل من ماريانو أندوخار وخوان بابلو كاريزو على مقاعد البدلاء. في المقابل لم يتأكد بعد إذا ما كان استيبان كامبياسو سيلعب أساسيا، رغم أن لاعب إنتر ميلان شفي مؤخرا من إصابته بتمزق.

وقال المدرب "لا زالت الشكوك تحيط بمشاركة استيبان، لكنه أصبح بخير. أمس شارك في تدريب بالكرة ولم يشعر بأي ألم، لذا قد يشارك في المباراة".

وبات التشكيل الأقرب للعب أمام بوليفيا هو الذي يضم كلا من روميرو، وخافيير زانيتي ونيكولاس بورديسو وجابرييل ميليتو وماركوس روخو في الدفاع، وإيفر بانيجا وخافيير ماسكيرانو وكامبياسو في الوسط، إلى جانب ميسي ولافيتسي وتيفيز أو دي ماريا في الهجوم.

يذكر أن الفريقين يلعبان في المجموعة الأولى إلى جوار كولومبيا وكوستاريكا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق