الأربعاء، 13 يونيو، 2012

لاجازيتا ديللو سبورت: تياجو سيلفا إلى باريس سان جيرمان مقابل 42 مليون يورو

ذكرت تقارير صحفية أن فريق ميلان الإيطالي اتفق على بيع مدافعه البرازيلي الدولي تياجو سيلفا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الصيف الجاري.

وأوضحت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الرياضية الواسعة الانتشار في ميلانو خلال عددها الأربعاء، أن نائب رئيس ميلان أدريانو جالياني وافق على عرض مقدم من الفريق الفرنسي بقيمة 42 مليون يورو قابلة للزيادة في ضوء ما سيحققه اللاعب من إنجازات مستقبلا.

وأضافت الصحيفة أن المدافع (27 عاما) سيوقع على عقد لمدة خمس سنوات براتب ضخم قدره عشرة ملايين يورو في الموسم الواحد.

وكانت أنباء رحيل تياجو سيلفا إلى باريس قد أثارت لغطا في أوساط ميلان مما حدا بالمهاجم أنطونيو كاسانو إلى الدعوة لرفض الصفقة، قائلا "بدونه لا يمكننا التفكير في الفوز بالدوري.. بيعه سيكون جريمة".

ومن المعروف أن المدير الرياضي لباريس سان جيرمان هو البرازيلي ليوناردو الذي سبق ولعب في ميلان وتولى تدريبه أيضا مما ساعده على تكوين علاقة طيبة بجالياني ومسئولين آخرين، وهو ما يسعى لاستغلاله جيدا.

ووظف ليوناردو السيولة المالية التي وفرتها الإدارة القطرية لباريس سان جيرمان لإبرام صفقات من الدوري الإيطالي، فتعاقد الموسم الماضي مع الأرجنتيني خابيير باستوري من باليرمو مقابل 40 مليون يورو، واقترب من إنهاء إجراءات ضم المهاجم إزيكيل لافيتزي من نابولي نظير 31 مليون.

وتعاقد ليوناردو كذلك مع مدرب ميلان السابق كارلو أنشيلوتي ليقود باريس سان جيرمان منذ النصف الثاني من الموسم الماضي، وحصل معه الفريق على وصافة الدوري الفرنسي ومن ثم سيشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق