الجمعة، 9 سبتمبر، 2011

رونالدو: الليجا ليست برشلونة وريال مدريد فقط

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح فريق ريال مدريد اليوم أن الدوري الإسباني "أكثر تنافسيه" مما يظن البعض وأنه ليس دوري لفريقين فقط في إشارة إلى الغريمين الريال وبرشلونة.

وقال في مقابلة نشرتها صحيفة (جازيتا ديللو سبورت)الإيطالية "الليجا ليست برشلونة وريال، لا أعتقد أنه دوري لفريقين فقط فهو أكثر تنافسيه مثل الدوري الإنجليزي الممتاز فهما الأفضل في العالم".

وتابع "هناك العديد من الأندية قادرة على حسم لقب الليجا في يونيو المقبل وليس الريال والبرسا فقط هما القادران على فعل ذلك".


وأشار إلى أنه يرى فالنسيا مثلا أحد أفضل الفرق القادرة على المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

وعما إذا كان الريال سيواصل بنفس المستوى الذي ظهر به أمام ريال ساراجوسا (6-0) في مستهل مشواره بالليجا قال "أنا شخصيا أتمنى أن نستمر على هذا المنوال ولكنني لا أعتقد أنه سيكون ممكنا لأنه لا مفر من الخسارة وسنهزم في مباريات. هذا أكيد".



ورغم ذلك أعرب اللاعب (26 عاما) عن اعتقاده بأن هذا الموسم سيكون "موسم ريال مدريد" وذلك لأن "اللاعبين الآن أكثر نضجا وخبرة وتنافسية عن الموسم الماضي".



وأكمل "أعلم أن البرسا أحد أفضل الأندية في العالم واللعب ضدهم دائما صعبا ويتطلب منك بذل أقصى ما عندك للفوز ولكنني أشعر بان هذا الموسم سيكون موسم الريال".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق