الخميس، 21 يوليو، 2011

ثلاثية رونالدو تقود ريال مدريد لفوز كبير على تشيفاز جوادالاخارا وديا

بثلاثة أهداف سجلها البرتغالي كريستيانو رونالدو في غضون عشر دقائق ، حقق ريال مدريد الفوز الثاني له على التوالي في جولته الأمريكية استعدادا للموسم الجديد وحقق انتصارا كبيرا 3/صفر على تشيفاز جوادالاخارا المكسيكي وديا في مدينة سان دييجو الأمريكية صباح اليوم الخميس (بتوقيت جرينتش).

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي واستمر التعادل قائما حتى سجل رونالدو ثلاثة أهداف متتالية في الدقائق 72 و76 و82 .

ولجأ جوادالاخارا إلى التكتل الدفاعي في الشوط الأول لحرمان ريال مدريد من هز الشباك ، ولكن المهاجم البرتغالي كشف عن قدراته الهجومية والتهديفية الرائعة في الشوط الثاني بعد التغييرات الخمسة التي أجراها مواطنه جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق.

وسجل رونالدو الهدف الأول بعد تمريرة من زميله الفرنسي كريم بنزيمة ثم قضى على آمال جوادلاخارا في تحقيق التعادل بتسديدة رائعة بعدها بأربع دقائق ليحرز الهدف الثاني للفريق.

واستغل رونالدو انطلاقة رائعة من زميله خوسيه ماريا كاييخون في الناحية اليمنى وتمريرة رائعة قابلها رونالدو بتسديدة مباشرة إلى داخل الشباك.

وبرهن ريال مدريد مجددا على قدراته الهجومية الرائعة حيث حقق الفوز الثاني له على التوالي في ثاني مبارياته الودية استعدادا للموسم الجديد.

وسبق للفريق أن تغلب على لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي 4/1 في المباراة الأولى له بجولته الأمريكية الحالية.

ويخوض ريال مدريد مباراة ودية أخرى خلال جولته الأمريكية الحالية أمام فيلادلفيا يونيون في فيلادلفيا بعد غد السبت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق