السبت، 2 يوليو، 2011

ميسي : أسعى لإسعاد الجماهير وهدفي هو الفوز بلقب كأس العالم

كد لاعب كرة القدم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي /24 عاما/ اليوم الجمعة أنه سيفوز مع منتخب بلاده في يوم ما بلقب كأس العالم.

يأتي ذلك قبل ساعات قليلة من انطلاق فعاليات بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) التي تستضيفها الأرجنتين وتنطلق فعالياتها في وقت لاحق اليوم وتستمر حتى 24 تموز/يوليو الحالي.

ويستهل المنتخب الأرجنتيني مسيرته في البطولة بمواجهة نظيره البوليفي في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول للبطولة.

وقال ميسي ، في مقابلة نشرتها صحيفة "أوليه" الأرجنتينية اليوم ، "أرغب في الفوز بأي لقب مع منتخب بلادي أكثر من أي لاعب آخر. وسأحقق هذا الهدف. أتمنى الفوز بلقب كأس العالم. وستحين اللحظة المناسبة وأعلم أنني سأستمتع بها. أشعر بذلك".

ونقلت صحيفة "لا ناسيون" الأرجنتينية اليوم عن ميسي نجم برشلونة الأسباني قوله إن المنتخب الأرجنتيني بقيادة المدير الفني سيرخيو باتيستا "سيلعب مستعينا بميسي وليس من أجل ميسي" مشيرا إلى أنه لا يهيمن على أجواء الفريق.

وأعرب ميسي عن سعادته بالمساندة الهائلة التي يجدها من المشجعين منذ وصوله إلى الأرجنتين للمشاركة في البطولة.

وقال "إسعاد الجماهير هو أكبر رغباتي.. وهدفي هو الفوز بلقب كوبا أمريكا بغض النظر عن أي صعاب".

ويعلم ميسي ، أفضل لاعب في العالم خلال العامين الماضيين ، مدربه باتيستا جيدا حيث فاز مع المنتخب الأرجنتيني تحت قيادته بالميدالية الذهبية لمسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية الماضية (بكين 2008) .

وقال ميسي "يرغب باتيستا في أن يقدم الفريق أداء جيدا وهو أمر قد يبدو بسيطا وسهلا ولكنه أكثر صعوبة في كرة القدم".

وأوضح أميسي أنه يتحدث دائما مع زملائه بالفريق عن رغبته في الفوز بالألقاب مع المنتخب الأرجنتيني بعدما فاز بكل الألقاب مع برشلونة.

وبعد انتهاء موسمه الرائع مع برشلونة ، عاد ميسي إلى الأرجنتين قبل أسابيع قليلة ليحصل على إجازة قصيرة قبل الانضمام للمنتخب الأرجنتيني استعدادا لكوبا أمريكا.

وأوضح ميسي أنه عانى في الفترة الماضية من الانتقادات العنيفة التي وجهت إليه لفشله في إحراز أي إنجاز مع المنتخب الأرجنتيني.

ونال ميسي تشجيعا هائلا من المشجعين خلال المباراة الودية التي أقيمت على استاد "مونومينتال" والتي حقق فيها المنتخب الأرجنتيني الفوز على ألبانيا 4/صفر بعد أداء رائع من ميسي.

وأوضح اللاعب الشهير أنه يشعر بحماس الجماهير تجاهه ويسعى إلى الرد على ذلك من خلال بطولة كوبا أمريكا بإحراز اللقب وإسعاد الجماهير لأنه يفضل دائما الرد من خلال الملعب وليس عبر التصريحات.

وأكد ميسي أن الفوز مع المنتخب الأرجنتيني بأي لقب في الوقت الحالي سيساعده على محو كل الانتقادات التي وجهت إليه لفشله في قيادة الفريق إلى الفوز بلقب كوبا أمريكا 2007 بفنزويلا وبلقب كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق