الثلاثاء، 5 يوليو، 2011

أجويرو راض باللعب كبديل مع المنتخب الأرجنتيني

أكد المهاجم الأرجنتيني الدولي الشاب سيرخيو أجويرو أنه تحت تصرف وأمر المدرب سيرخيو باتيستا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني سواء أراد منه اللعب لمدة "عشر أو 15 أو 20 دقيقة" دون أن يتعرض المدرب لأي ضغزط بشأن الدفع به ضمن التشكيل الأساسي للفريق.
وسجل أجويرو هدف التعادل 1/1 للمنتخب الأرجنتيني في مرمى بوليفيا في المباراة الافتتاحية للبطولة.

وقال أجويرو "الفريق يضم عددا من المهاجمين المتميزين ولذلك يجب أن أكون تحت تصرف المدير الفني إذا أراد الدفع بي لمدة عشر أو 15 أو 20 دقيقة. ولذلك عندما تسنح لي فرصة المشاركة ، أسعى لبذل كل ما بوسعي لصالح ولخدمة الفريق".

وأوضح أجويرو أن المباراة التالية للمنتخب الأرجنتيني ستكون في غاية الصعوبة لأنها أمام منتخب أكثر خبرة وأفضل في الإمكانيات من المنتخب البوليفي.

وقال أجويرو "المنتخب الكولومبي لديه فريق جيد وأعتقد أن فالكاو لاعب مثمر وفعال. لقد قدم (فالكاو) موسما رائعا مع بورتو البرتغالي ويتميز بالخطورة الشديدة أمام المرمى".

وأكد أجويرو ، صهر أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو مارادونا المدير الفني السابق للمنتخب الأرجنتيني ، على ضرورة غلق ملف المباراة الافتتاحية والتركيز في المباريات المقبلة.

وأوضح أجويرو "نحتاج لتقديم مباراة جيدة أمام كولومبيا حتى نقترب من التأهل لدور الثمانية. كرة القدم أصبحت صعبة في الوقت الحالي. تعادلنا مع بوليفيا في مباراة صعبة وكذلك تعادل المنتخب البرازيلي مع فنزويلا".

وأضاف "نستعد بشكل جيد. والمهم أن نركز بشكل كبير لأننا نرغب في الخروج من هذه المباراة بالنقاط الثلاث لأن ذلك سيكون مهما بالنسبة لنا لاحتلال قمة المجموعة".

ورفض المدافع الأرجنتيني ماركوس روخو التحدث عن خطة باتيستا للمباراة التالية والتي سيدفع من خلالها باللاعب بابلو زاباليتا بدلا من روخو الذي أكد احترامه التام لفكر وقرار المدرب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق