الثلاثاء، 12 يوليو، 2011

مانشستر يونايتد يستعد لضم شنايدر مقابل 35 مليون إسترليني

ذكرت صحيفة "صن" البريطانية اليوم الثلاثاء أن لاعب خط الوسط الهولندي ويسلي شنايدر مستعد للانتقال لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم هذا الأسبوع في صفقة قياسية على مستوى النادي الإنجليزي تصل قيمتها إلى 35 مليون جنيه إسترليني (55 مليون دولار).

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المتوقع أن يوقع شنايدر ، لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي ، عقدا براتب خيالي مع مانشستر بما سيفوق راتب مهاجم الفريق واين روني الحالي الذي يصل إلى 220 ألف إسترليني (348 ألف دولار) أسبوعيا.

ونقلت "صن" عن أحد زملاء شنايدر في إنتر قوله: "الجميع هنا يتوقعون إعلان انتقال ويسلي إلى مانشستر يونايتد قريبا ، ربما بحلول الأربعاء".

وفي حال إتمام صفقة شنايدر ، فستصل قيمة نفقات سير أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية إلى 85 مليون إسترليني أي بما يزيد بخمسة ملايين إسترليني عن المبلغ الذي تقاضاه الفريق عندما باع نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى العملاق الأسباني ريال مدريد في عام 2009 .

وأكد المصدر نفسه أن شنايدر بدأ بالفعل يسأل زميله بالمنتخب الهولندي نايجل دي يونج عن أفضل الأماكن التي يممكن أن يسكن بها في مانشستر.

وأضاف: "يبدو أن عملية الانتقال ستتم لا محالة ، بصرف النظر عما قد يصرح به إنتر أو ويسلي نفسه في وسائل الإعلام .. فهو انتقال جيد بالنسبة لويسلي وصفقة مربحة بالنسبة لإنتر".

وكان شنايدر انتقل من ريال مدريد إلى إنتر في 2009 وساعد الفريق الإيطالي على إحراز ثلاثية دوري أبطال أوروبا والدوري والكأس الإيطاليين خلال موسمه الأول بميلانو.

ولكن بسبب الإصابات ، اقتصرت مشاركات شنايدر مع إنتر على 25 مباراة فقط خلال الموسم الماضي الذي أنهاه الفريق في المركز الثاني بترتيب الدوري الإيطالي خلف جاره إيه سي ميلان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق